سلة الشراء

No products in the cart.
100% Secure Checkout!

عملية تجميل الأنف – أحصل على تحسن كبير فى مظهر أنفك

مارس 21, 2021 by she7ta

عملية تجميل الأنف مع جراحة تصحيح الأنف ،حيث يمكننا تغيير حجم وشكل أنفك،و يمكننا تعديل شكل طرف الأنف، وجعل الأنف أضيق وإزالة المطبات على جسر الأنف،من خلال تصويب الأنف الملتوية أو تعديل الزاوية بين الأنف والشفة العليا، ومن الممكن أيضا تصحيح خلل خلقي، واضطرابات في التنفس أو لتحسين الجانب الجمالي بعد وقوع حادث.

شكل الأنف هو ميزة الوجه الهامة، وتصحيح صغير غالباً ما يؤدي إلى تحسن كبير في مظهر الشخص.

تصحيح جسر الأنف وعرضه:

الأنف الكبير جداً يمكن أن يكون أصغر، حيث يتم إعادة تشكيل العظام والغضروف،ويمكن تعديل شكل نهاية الأنف وكذلك الزاوية بين الأنف والجزء العلوي. يمكن إزالة المطبات على جسر الأنف، وتصويب الأنف، وتعديل طوله وعرضه وإذا لزم الأمر جعل الأنف أضيق.

الأنف التي هي واسعة جداً يُمكن أن تكون أضيق، يتم إخفاء الندوب الصغيرة بعناية في قاعدة الأنف بحيث لا يكاد يوجد أي دليل على الإجراء في وقت لاحق.

كل شخص لديه أنف مختلف، ولهذا السبب إجراء تصحيح الأنف يتطلب نهج الفردية،ويتم تحديد تفاصيل العملية بالتشاور مع جراح التجميل.

شكل الأنف الجديد: هو شخصى جداً، ويجب أن تناسب الوجه ككل، والغرض من هذا الإجراء هو جعل الأنف يتناسب تماماً مع ملامح الوجه الأخرى.

تصحيح الأنف: العملية الخاصة بك

يمكن إجراء جراحة الأنف من خلال فتحات داخلية غير مرئية لتصحيح الهيكل العظمي والغضروف، وفي بعض الحالات من الضروري إجراء تصحيح الأنف من خلال فتوحات خارجية ويتم إخفاء الندوب في قاعدة الأنف.

طريقة التخدير:

يمكن إجراء جراحة الأنف التصحيحية تحت مخدر موضعي مع التخدير في الوريد.

أنت لا تحتاج إلى مخدر عام!

في عياداتنا نستخدم مزيج من تقنيات التخدير الأكثر أماناً: يتم تطبيق مخدر موضعي على أنفك بحيث لا تشعر بأي شيء. سوف تتلقى بعد ذلك التخدير في الوريد بحيث أنك لن تكون على بينة من العملية. هذه التقنية هي مفيدة إلى حد كبير! التخدير في الوريد هو أكثر أماناً من المخدر العام، لن يتم التحكم في تنفسك ميكانيكياً، سوف تتنفس لنفسك دون أن تشعر بأي ألم على الإطلاق.

هذه التقنية الحديثة التخدير تُعني الآن أن أطول العمليات الجراحية يمكن أن تُؤدى لدينا في أمان تام، دون أن تنطوي على أي مخاطر لا داعي لها.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة عيادتنا.

 


تواصل معنا عبر الوتساب