سلة الشراء

No products in the cart.
100% Secure Checkout!

سلة الشراء

No products in the cart.
دفع أمن 100%

خيوط الشد

تلجأ العديد من السيدات لشد الوجه عن طريق خيوط الشد تفادياً للعمليات الجراحية لتخوفهم منها احيانا ولاسعارها الباهظة احيانا اخرى وتستخدم عملية شد الوجه بالخيوط غالبا لعلاج الترهلات والتجاعيد في الوجه والرقبة والفك. 

 التدخل الجراحي فيها يكون بسيط، وتتم العملية من خلال قيام الطبيب المختص بعمل شقوق صغيرة بالقرب من منبت الشعر حول أماكن التجاعيد وتحديد الأماكن التي يقوم بشدها بالقلم  ومن ثم إدخال خيوط رقيقة جداً بأبرة رفيعة قابلة للثني ، ووصل هذه الخيوط بأنسجة البشرة وسحبها لشد البشرة وبعد فتره تذوب هذه الخيوط لكن أثر الشد يبقى لفترة من الزمن وذلك لأن هذه الخيوط تعمل على تحفيز إفراز مادة الكولاجين في الجلد .يتم استخدام عدة أنواع من الخيوط لشد الوجه وذلك حسب نوعية البشرة.

انواع خيوط الشد :

PDO-polydioxanone :

تُستخدم خيوط PDO لعلاج علامات الشيخوخة والتجاعيد التي تظهر على الوجه ،مثل جانبي الفم والعين والرقبة والجبين والفك ، في بعض الحالات والتي تكون فيها التجاعيد عميقه يتم الاستعانه بالفيلر بالاضافه الي الخيوط للحصول على نتائج أفضل .

خيوط Mono threads:

الخيوط الأحادية وهي خيوط من البوليستر الأملس تستخدم بشكل أساسي في تحفيز الكولاجين، هذا النوع من خيوط الشد مناسب لنضارة وتجديد البشرة دون إعطاء حجم أو امتلاء مثل باقي الانواع، كذلك لا يستخدم لشد ورفع الجلد بشكل كبير

خيوط COG threads:

يتميز هذا النوع من الخيوط بخشونة سطحها مما تساعد في تثبيت أنسجة الجلد في المكان الجديد بكفاءة ورفع أجزاء من الوجه مناسبة لشد ترهلات الجلد في مناطق الوجه والرقبة

خيوط Screw threads:

هي خيوط مزدوجة تتكون من خيوط متشابكة يتم استخدامها لاستعادة الحجم الطبيعي لأجزاء من الوجه ورفع أماكن تكون الخطوط والتجاعيد العميقة.

PLA-Polylactic acid :

هذا النوع من خيوط الشد تم صنعه من حمض اللاكتيك وهو ايضا يقوم بتحفيز الكولاجين ويدوم لفترة أطول من خيوط PDO، حواف الخيط مدعمه بخطافات داعمة لتتمسك بالأنسجة مما يعطي نتيجه افضل للرفع وتستخدم للمناطق شديدة الترهل.

PCA- polycaprolactone :

هو أحدث نوع من خيوط الشد مفعول هذه الخيوط يدوم لفترات اطول من النوعين السابقين تقوم بتحفيز الكولاجين في الجلد بكميات أكبر حتى بعد ذوبانها، تدوم من 12 الي 15 شهراً.

مميزات شد الوجه بالخيط :

  • هي البديل الارخص لجراحات الوجه التجميلية
  • نتائجها فورية وسريعة على تجاعيد البشرة .
  • تحتاج فقط إلى تخدير موضعي بالعياده
  • يستغرق الإجراء فقط ما بين 10 دقائق إلى ثلث الساعة حسب عدد الخيوط والمناطق المراد شدها.
  • التدخل الجراحي فيه طفيف، ويتم في أضيق الحدود.

الآثار الجانبية لاستخدام خيوط الشد :

أحيانا تحدث بعض المضاعفات بعد الخضوع لجلسات الشد بالخيوط ولكنها سرعان ما تزول مع الوقت أو باستخدام بعض العقاقير الطبية التي يمكن أن يصفها لك الطبيب عند اللزوم .

بعض الكدمات البسيطة في الوجه .

الم في المناطق التي خضعت للاجراء .

تراكم الدم في أماكن الغرز .

احيانا قد تصاب المريضة بعدوى أو التهاب ينتج عن عدم الاهتمام بالتعقيم الكافي في بعض العيادات .

Open chat
تواصل معنا عبر الوتساب