جهاز الفيلا شيب VelaShape

  • يعتبر جهاز الفيلا شيب (VelaShape) من أهم التقنيات المُستخدمة في صقل الجسم و شد الجلد حيث تقوم وظيفتها الأساسية على اذابة الدهون العنيدة والتي تكون في الغالب عبارة عن تكتلات للخلايا الدهنية فيساعد الجهاز على خسارة العديد من السنتيمترات من الدهون والتخلص منها وكذلك شد الجلد وتقليل السيلوليت.

    يعمل جهاز الفيلاشيب بتقنية الحرارة مع الموجات الترددية بالإضافة إلى الأشعة تحت الحمراء حيث وهذه التقنية لا تتطلب أي تدخل جراحي أو تخديرفهو يستهدف الخلايا الدهنية وطبقات الكولاجين تحت الجلد مما يؤدي لتحفيز نمو الكولاجين وبالتالي تحسين شكل الجلد وتقليل السيلوليت و ترهل الجلد.

    وهو يعتبر من أهم الأجهزة التي تستخدم بعد عملية شفط الدهون لشد الجلد فبالإضافة لتقليل السيلوليت ، يساعد الجهاز في إزالة التورم وتصريف السوائل المحتبسة تحت الجلد وبالتالي تنسيق القوام و تحسين ملمس ومظهر الجلد وإزالة نتوءات الجلد (fibrotic tissues) بعد العملية والمحافظة على النتائج المحققة لأنه يقوم بعملية تدليك الجسم وتحفيز الدورة الدموية، لذلك يمكنك الحصول على جلد ممشوق ذو ملمس ناعم .

    مميزات الجهاز :

    1. نتائج دائمة
    2. بدون آثار جانبية أو الحاجة لمتابعة الطبيب
    3. يستخدم الفيلاشيب للنساء والرجال على حد السواء
    4. إجراء بسيط ذو نتائج فعالة
    5. لا يوجد شعور يذكر بالألم
    6. نتائج سريعة
    7. الحصول على جلد مشدود خالي من التجاعيد أو السيلوليت
    8. كل ما عليك هو الاسترخاء فقط على النقيض الطرق الأخرى من نحت الجسم.
    9. ملاحظة فرق وتغير كبير خلال جلسة واحدة ،وتختلف الفروقات من شخص لآخر .

    مناطق استخدام الجهاز :

    1. الذراعين
    2. أسفل الذقن
    3. البطن
    4. أعلى الخصر والجانبين
    5. الارداف
    6. الفخذين
    7. الساقين
    8. عدد الجلسات :

    يتم الفحص أولاً لتحديد عدد الجلسات اللازمة بناء على حالة الشخص،في الغالب تتراوح الجلسات ما بين أربع إلى ست جلسات، كما من المحتمل أن يخسر المريض ما بين ٢ إلى ٨ سنتيمتر من المنطقة التي تم تطبيق الجهاز عليها،و ملاحظة النتائج بعد الجلسة الأولى مباشرة.

    تتراوح مدة الجلسة الواحدة مابين ثلث ساعة وقد تصل إلى ساعتين على حسب الحالة. عند القيام بجلسات الفيلاشيب يجب على الشخص شرب كميات كبيرة من الماء لمساعدة في التخلص من الدهون التي تم إذابتها من الجسم بشكل أسرع.

    من يمكنه الاستفادة من جهاز الفيلاشيب :

    يمكن استخدام الجهاز فقط للأشخاص الذين كتلتهم الجسدية أقل من ٣٠ BMI، لذلك فهي من التقنيات الغير مناسبة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، ولكن توجد مجموعة من التقنيات الأخرى المخصصة لهم.

    كيفية عمل جهاز الفيلاشيب

    يوجد في الجهاز ثلاث تقنيات وكلاً منها لها مهامها المختلفة عن الأخرى وهي:

    يعمل الجهاز بتقنية الأشعة تحت الحمراء والتي تعمل على إذابة الدهون المخزنة عن طريق توليد طاقة كهربائية تقوم بتفتيت الدهون واذابتها .

    حيث يقوم الطبيب المعالج بتسليط تلك الأشعة على الجزء المحدد المراد خسارة الوزن فيه وتكون هذه الطاقة الكهربية ذات أثر سلبي على الخلايا الدهنية، فتسبب في حدوث بعض التفاعلات الكيميائية في الخلايا الدهنية، وبالتالي تموت الخلية ومنها يتم إفراغ محتواها فتحدث عملية الإذابة.

    المساج الليمفاوى وهو المسؤول عن إخراج الخلايا الدهنية بعد إذابتها بواسطة الأشعة تحت الحمراء

    الترددات الراديوية وهي المسؤولة عن تحفيز الخلايا التي تقوم بإنتاج الكولاجين ومنها يحصل المريض على جلد مشدود خالي من الترهلات والسيلوليت.

Velashape3-BA1Velashape3-BA1 (1)
Open chat
تواصل معنا عبر الوتساب