سعر الخيوط الأمريكية لشد الوجه ونصائح ما بعد الشد

مارس 21, 2021 by she7ta1
American-threads.jpg

الخيوط الأمريكية هي نوع مميز من الخيوط التي تستخدم في الكثير من العمليات التجميلية، ولا يقتصر عملها فقط على عمليات التجميل، فهي تستخدم في العمليات الجراحية المختلفة بمختلف أغراضها، ويعتمد عليها الكثير من الأطباء على مستوى العالم، ويرجع ذلك لنتائجها المميزة وقدرتها على التحمل الشديد وخاصة بعد التطور التكنولوجي الذي بات يغزو المجال الطبي بشكل واضح.

حجز موعد إجراء شد الوجه باستخدام الخيوط الأمريكية

يمكنك حجز لموعد الخيوط الأمريكية من خلال ملأ النموذج التالي فقد وسوف نقوم بالتواصل معك والرد على كل استفساراتك:

ما هي طبيعة الخيوط الأمريكية وما فوائدها؟

  • هي خيوط مصممة خصيصًا للجراحات المختلفة، بمختلف درجاتها وبعد التطور المبهر الذي غزا العالم الطبي في مجال التجميل باتت الخيوط الأمريكية تستخدم في أدق العمليات التجميلية، مثل المناطق الظاهرة في الوجه والرقبة، وتتم العملية بالكامل تحت الجلد دون التأثير السلبي على المظهر.
  • من أهم ما تتميز به الخيوط الأمريكية أنها مصنوعة من مواد خياطة دائمة، وجميعها يكون تحت الجلد بشكل دقيق، كما أن الخيوط مع التطور الذي غزا العالم الطبي أصبحت تذوب مع مرور الوقت بعد الانتهاء من إجراء العملية الجراحية بفترة.
  • عامل الذوبان من العوامل الهامة والآمنة التي ترتكز عليها العمليات الجراحية فالمادة المكون منها الخيوط الأمريكية لا تحتوي على البكتريا التي يمكن أن تتغذي وتتعايش معها بسبب عامل الذوبان، على عكس الخيط الدائم الذي كان مكان أساسي لتعايش البكتريا تحت الجلد.
  • تطورت الخيوط بشكل كبير وباتت تستخدم في شد الوجه والجلد لمنع وجود تجاعيد في الوجه والرقبة، وتعطي نتائج ممتازة.

اعتماد أفضل مركز تجميل بالرياض على الخيوط الأمريكية

  • يحرص مركز ذا كلنكس بالرياض على اقتناء أفضل وأحدث أنواع الخيوط الأمريكية التي يتم تصنيعها في المجال الطبي بالكامل، وذلك لضمان جودة النتائج التي تحققها العمليات الجراحية، وعدم وجود أي أثار جانبية منها، ويعتبر مركز ذا كلنكس بالرياض من أكبر مراكز التجميل في المنطقة.
  • ويوصي مركز ذا كلنكس بالرياض عند الاتجاه لمراكز طبية أن يتم اختيار المركز الطبي المناسب الذي يستخدم مقتنيات طبية مميزة، ومتطورة وأمنه وكل هذا يتوفر في مركزنا.
  • ويتم العمل بتلك الخيوط بشكل طبيعي ودون الاتجاه للجراحة بأي شكل من الأشكال، فهي أمنة على البشرة، كما أثبتت نتائج مبهرة في شد الوجه دون الحاجة لإجراء عملية جراحية، ودون ترك أي أثار في المنطقة.
  • لا يحتاج العمل بالخيوط الأمريكية داخل مركز ذا كلنكس بالرياض إلى تخدير المنطقة التي سيتم العمل فيها فلا يسبب الألم أثناء العمل بالوجه أو في منطقة أخرى.

ماذا يتم بعد إجراء الخيوط الأمريكية

  • يقوم الأطباء بوضع نظام مميز يحتوي على عدد من طرق العناية المختلفة التي تتناسب مع المنطقة المجرى بها العملية، ويتم المتابعة مع المريض لضمان سلامته.
  • ينصح الأطباء بمركز ذا كلنكس بالرياض بضرورة الاعتماد على الخيوط الأمريكية في الجراحة لما تسببه من نتائج مميزة وعدم وجود أثار جانبية أو رد فعل عنيف من البشرة تجاه الخيوط.
  • تعتبر عمليات التجميل من خلال الخيوط الأمريكية من أشهر العمليات انتشار في الفترة المؤخرة، ومن أكثر العمليات التي لا يوجد لها الكثير من المتابعات المرهقة لسهولة التعامل معها.

الآثار الجانبية الناتجة عن استخدام الخيوط الأمريكية في عمليات التجميل:

  • يتم الحقن والعمل بالخيوط الأمريكية تحت طبقة الجلد الرقيق وبشكل منظم، ولم يذكر أي شكوى بعد الانتهاء منها.
  • كما أن المريض لا يحتاج للتخدير أثناء العمل بتلك الخيوط، ولم تذكر الدراسات الطبية وجود أي نتيجة سلبية عن العمل به لاسيما بعد التطور الذي تسبب في وجود نوع يتحلل مما يمنع وجود البكتريا في مكان الجراحة.

لماذا مركز ذا كلنكس بالرياض؟

يتميز مركز ذا كلنكس بقدرته على توفير أفضل الخامات المستخدمة من تلك الأنواع من خيوط الجراحة، كما يوفر المركز مجموعة كبيرة من الأطباء المتخصصين في مجالهم، القادرين على التعامل بشكل محترف مع مختلف الحالات المرضية بمختلف التقنيات التي يوفرها المركز.

ومن أمهر هؤلاء الأطباء:

  • الدكتور هاني نصار المدرب المعتمد لشركة سنكلير للخيوط الامريكية في الشرق الأوسط

One comment

  • Sameera hamed

    أكتوبر 13, 2021 at 1:55 م

    السلام عليكم، حابة اعرف كم سعر الخيط الامريكي الواحد؟ و هل يمكن تحديد عدد الخيوط من نفسي؟

    Reply

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *


Open chat
تواصل معنا عبر الوتساب