سلة الشراء

No products in the cart.
100% Secure Checkout!

الرشاقة والتنحيف

الررشاقة والتنحيف

في إدارة التحكم بالوزن نحن نعرف أن أسرع وأكثر الطرق فعالية بالنسبة لكم من أجل التحكم في الوزن أن يتم إتباع برنامج مخصص لكم بصفة محددة. يتم تصميم البرنامج بأساليب علمية ليناسب الجسم والشخصية. نحن نقدم خطة إدارة الوزن التي تلائم النمط الحياتي وتقدم لكم التوجيه والإرشاد من أجل المتابعة في الإجراءات.

عن الرشاقه والتنحيف

تعاني الكثير من السيدات من تراكم الدهون في بعض المناطق من الجسم مما يعطي شكلاً غير متناسق للجسم،وبالمقابل تكون الشكوى الأساسية دائما لدى الرجال هي مشكلة كبر البطن و تمركز الدهون بها عكس السيدات فالدهون لديهن تتمركز بالفخذين والارداف وهذه الدهون هي التي تسبب في ترهل الجلد مما يكسب الجسم شكلا غير متناسق ومزعج.

في بعض الحالات يمكن التخلص من الدهون بشكل غير جراحي عبر أجهزة نحت الجسم مثل جهاز الفيلاشيب واليبو كرايو اللذان يتخلصان من الدهون العنيدة في الجسم، والتي يصعب التخلص منها حتى مع الحمية الغذائية والرياضة. تعتبر أجهزة نحت الجسم وتكسير الدهون هي الحل المثالي للعديد من السيدات من ناحية توفير التكاليف العالية للجراحات والوقت والجهد للبرامج الصحية والأهم أن نتائجها ليس لها آثار جانبية ولا تتطلب وقت للتشافي مثل عمليات شفط الدهون.

أنواع أجهزة تكسير واذابة الدهون

جهاز الفيلا شيب VelaShape لصقل الجسم:

يعتبر جهاز الفيلا شيب (VelaShape) من أهم التقنيات المُستخدمة في صقل الجسم و شد الجلد حيث تقوم وظيفتها الأساسية على اذابة الدهون العنيدة والتي تكون في الغالب عبارة عن تكتلات للخلايا الدهنية فيساعد الجهاز على خسارة العديد من السنتيمترات من الدهون والتخلص منها وكذلك شد الجلد وتقليل السيلوليت.

يعمل جهاز الفيلاشيب بتقنية الحرارة مع الموجات الترددية بالإضافة إلى الأشعة تحت الحمراء حيث وهذه التقنية لا تتطلب أي تدخل جراحي أو تخديرفهو يستهدف الخلايا الدهنية وطبقات الكولاجين تحت الجلد مما يؤدي لتحفيز نمو الكولاجين وبالتالي تحسين شكل الجلد وتقليل السيلوليت و ترهل الجلد.

وهو يعتبر من أهم الأجهزة التي تستخدم بعد عملية شفط الدهون لشد الجلد فبالإضافة لتقليل السيلوليت ، يساعد الجهاز في إزالة التورم وتصريف السوائل المحتبسة تحت الجلد وبالتالي تنسيق القوام و تحسين ملمس ومظهر الجلد وإزالة نتوءات الجلد (fibrotic tissues) بعد العملية والمحافظة على النتائج المحققة لأنه يقوم بعملية تدليك الجسم وتحفيز الدورة الدموية، لذلك يمكنك الحصول على جلد ممشوق ذو ملمس ناعم .

مميزات الجهاز :

  1. نتائج دائمة
  2. بدون آثار جانبية أو الحاجة لمتابعة الطبيب
  3. يستخدم الفيلاشيب للنساء والرجال على حد السواء
  4. إجراء بسيط ذو نتائج فعالة
  5. لا يوجد شعور يذكر بالألم
  6. نتائج سريعة
  7. الحصول على جلد مشدود خالي من التجاعيد أو السيلوليت
  8. كل ما عليك هو الاسترخاء فقط على النقيض الطرق الأخرى من نحت الجسم.
  9. ملاحظة فرق وتغير كبير خلال جلسة واحدة ،وتختلف الفروقات من شخص لآخر .

مناطق استخدام الجهاز :

  1. الذراعين
  2. أسفل الذقن
  3. البطن
  4. أعلى الخصر والجانبين
  5. الارداف
  6. الفخذين
  7. الساقين
  8. عدد الجلسات :

يتم الفحص أولاً لتحديد عدد الجلسات اللازمة بناء على حالة الشخص،في الغالب تتراوح الجلسات ما بين أربع إلى ست جلسات، كما من المحتمل أن يخسر المريض ما بين ٢ إلى ٨ سنتيمتر من المنطقة التي تم تطبيق الجهاز عليها،و ملاحظة النتائج بعد الجلسة الأولى مباشرة.

تتراوح مدة الجلسة الواحدة مابين ثلث ساعة وقد تصل إلى ساعتين على حسب الحالة. عند القيام بجلسات الفيلاشيب يجب على الشخص شرب كميات كبيرة من الماء لمساعدة في التخلص من الدهون التي تم إذابتها من الجسم بشكل أسرع.

من يمكنه الاستفادة من جهاز الفيلاشيب :

يمكن استخدام الجهاز فقط للأشخاص الذين كتلتهم الجسدية أقل من ٣٠ BMI، لذلك فهي من التقنيات الغير مناسبة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، ولكن توجد مجموعة من التقنيات الأخرى المخصصة لهم.

كيفية عمل جهاز الفيلاشيب

يوجد في الجهاز ثلاث تقنيات وكلاً منها لها مهامها المختلفة عن الأخرى وهي:

يعمل الجهاز بتقنية الأشعة تحت الحمراء والتي تعمل على إذابة الدهون المخزنة عن طريق توليد طاقة كهربائية تقوم بتفتيت الدهون واذابتها .

حيث يقوم الطبيب المعالج بتسليط تلك الأشعة على الجزء المحدد المراد خسارة الوزن فيه وتكون هذه الطاقة الكهربية ذات أثر سلبي على الخلايا الدهنية، فتسبب في حدوث بعض التفاعلات الكيميائية في الخلايا الدهنية، وبالتالي تموت الخلية ومنها يتم إفراغ محتواها فتحدث عملية الإذابة.

المساج الليمفاوى وهو المسؤول عن إخراج الخلايا الدهنية بعد إذابتها بواسطة الأشعة تحت الحمراء

الترددات الراديوية وهي المسؤولة عن تحفيز الخلايا التي تقوم بإنتاج الكولاجين ومنها يحصل المريض على جلد مشدود خالي من الترهلات والسيلوليت.

 

جهاز الليبو كريو

ماهو جهاز تكسير الدهون ليبو كرايو LipoCryo ؟

يعمل جهاز ليبو كرايو (LipoCryo) بتقنية تجميد الدهون عند درجة حرارة منخفضة جداً، يعتمد الجهاز في مرحلة تكسير الدهون على الأمواج الصوتية عالية التردد لتفتيت الخلايا الدهنية. فهو يقوم بتجميد الدهون العنيدة التي لا تزول مع الرياضة والحمية دون أي آثار جانبية على الجلد فالجهاز يعمل على انتقاء الدهون الموجودة في مناطق محددة ويقوم بتكسيرها .

مراحل جلسة الليبو الكرايو:

تمر جلسات تكسير الدهون بجهاز اليبو كرايو بعدة مراحل فيبدأ الجهاز بتجميد الدهون أولاً، من ثم تكسيرها وبعد ذلك يقوم الجهاز بتصريف الدهون عبر الغدد الليمفاوية. ينقص محيط الخصر من 3 – 7 سم تختلف من شخص لآخر حسب تركز الدهون بالمنطقة ونوعها.

الخطوات :

  1. تحديد المنطقة المراد التخلص من الدهون بها
  2. يقوم الطبيب باستخدام جل بارد على المنطقة لحماية الجلد وسلامته .
  3. يوضع على الجلد منديل ورقي
  4. يبدأ الطبيب بتمرير جهاز الليبوكريو على المنطقة ويقوم بتقليل الحرارة تدريجيا حتى تصل إلى حوالي ال 5 درجات تحت الصفر .

تستغرق الجلسة حوالي 45 دقيقة بالمتوسط .

المناطق التي يعمل عليها الليبو كريو ؟

بداية ظهوره كان الجهاز يعالج دهون الأرداف والبطن فقط ، ولكنه تطور وأصبح يعالج ايضاً منطقة الذراعين والأفخاذ.

كم عدد الجلسات التي تحتاجها المنطقة الواحدة ؟

تختلف مدة العلاج وعدد الجلسات اعتماداً على وزن المريض والمنطقة المراد تكسيرالدهون بها، ويمكن العمل على 3 مناطق دفعة واحدة بنفس الجلسه مما يوفر الكثير من الوقت والجهد، تتوزع هذه الجلسات ما بين 4 الى 6 اسابيع.

مميزات جلسات الكرايو لتكسير الدهون:

  1. يمكن للشخص العودة الى ممارسة حياته الطبيعيه مباشره بعد الجلسة
  2. لا يحتاج الجهاز إلى أي نوع من أنواع التخدير
  3. يساعد على شد الجلد وازالة الترهلات المزعجة
  4. يساعد على التخلص من الخلايا الدهنية مباشرة بعد الجلسة

ما هي الأعراض الجانبية لجلسات الكرايو؟

جهاز الليبو كريو آمن جداً على الجسم فهو يتعرض للخلايا الدهنيه فقط ولا يضر بالجلد أو الاعضاء الداخلية للجسم، الأعراض الجانبية لجهاز الليبو كرايو هي آثار خفيفة وتزول بعد وقت قصير من الجلسة مثل ( الكدمات ، الاحمرار ، الألم البسيط من موضع الجلسة )

من هم الاشخاص المناسب لهم جلسات الكرايو؟

مناسب لجميع الأشخاص فوق عمر الـ 18

من هم الممنوعون من جلسات الكرايو؟

  1. مرضى التهاب الكبد الوبائي.
  2. الذين خضعوا لجراحة نقل الصفائح الدموية.
  3. أثناء فترة الحمل.
  4. المصابين بـ مرض الرينود وهو مرض يؤدى الى حدوث اضطراب في الأوعية الدموية وازرقاق اصابع الاطراف (الاقـدام والأيدي) فيحذر عليهم اسـتخدام جهاز الكرايو.
  5. خضوع المنطقة المراد تخسيسها الى إجراء جراحي لـم يتعدى على مـروره 6 أشهر ففي تلك الحالة لا يجب استخدام جهاز الليبوكرايو عـلى تلك المنطقة.
  6. في حالة وضـع جهاز منظم ضربات القلب.
  7. في حالة الإصابة بحساسية تجاه درجـات الحرارة المنخفضة (البرودة).
  8. في حالة الإصابة بالفتق
  9. المرضى الذين لديهم مفاصل معدنية
  10. مرضى الغدة ومرضى القولون العصبي ومرضى الأعصاب
Open chat
تواصل معنا عبر الوتساب