سلة الشراء

No products in the cart.
100% Secure Checkout!

عمليات شد البطن

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى عمليات جراحة تجميل البطن، والتي تتعرض إلى الكثير من الترهلات بسبب زيادة الوزن وفقدانه، وتركز الدهون في منطقة البطن فقط، وأيضًا بسبب عمليات الحمل والولادة المتكررة عند السيدات.

وبالرغم أن الكثير ممن يتعرضون لتلك المشكلة، يتبعون الأنظمة الغذائية ويقومون بممارسة الرياضة، إلا أنهم لا يصلون إلى النتائج المرجوة، لذا تعتبر جراحة البطن الخيار الأمثل لشد البطن والجلد وهي الحل الأمثل والسريع للتخلص من الكرش، وترهلات جلد البطن، والحصول على بطن مشدود..

عند التوجه إلى عيادة تجميل يتم استخدام العديد من الإجراءات في جراحة البطن، والتي تتم بتقنية حديثة وعالية الجودة وآمنة على المرضى

الأساليب الجراحية المستخدمة في تجميل منطقة البطن :

  • شفط وشد البطن بالفيزر والجي بلازما:

 وهي إحدى الوسائل التقنية الناجحة والآمنة ، وتستخدم مع أصحاب الدهون والزوائد البسيطة، حيث  يتم شفط الدهون بجهاز الفيزر (VASER) ويمكن إعادة حقن الدهون المستخرجة من منطقة البطن في عدة اماكن في الجسم كالمؤخرة والوجه وكف اليد والبطن. يتم استخدام جهاز الجي بلازما (J-Plasma) بعد شفط الدهون لشد الجلد حيث يستخدم تقنية غاز الهيليوم البارد الذي يعمل على تحفيز أنسجة وخلايا الجلد مما يساعد على شدها بعد الشفط.

  • شد البطن الجراحي الكامل:

 وهي من الجراحات المناسبة جداً لأصحاب الترهل الكبير في منطقة البطن وللأشخاص الذين يعانون من ضعف عضلات البطن.

 

  •  شد البطن الجراحي المصغر:

 وهي من الجراحات المناسبة، للأشخاص الذين يعانون من الترهلات في الجزء الأسفل من البطن، بالرغم من قوة عضلة البطن.

  •    نحت البطن  ( six-pack ): 

وهنا يقوم دكتور تجميل بإعادة تشكيل ونحت البطن لدى المريض، للحصول على جسم صحي متناسق ورياضي. يتم إجراء هذه العملية باستخدام جهاز الفيزر لشفط الدهون وتتم تحت التخدير الكامل داخل غرفة عمليات مجهزة للاجراء .

  • الشد الحزامي ( البطن- الخواصر – الظهر ) :

 إزالة الزائد من الدهون والجلد في منطقة البطن والظهر والخواصر وإزالة ترهلات الجلد وتتم تحت التخدير الكامل .

Open chat
تواصل معنا عبر الوتساب