سلة الشراء

No products in the cart.
100% Secure Checkout!

جهاز كنسيس من تكنوجيم

كينسيس

يساعدك جهاز كنسيس من تكنوجيمعلى الحركة ثلاثية الأبعاد (3D) من خلال تقنية حفظ الجاذبية حيث يمنحك هذا الجهاز المذهل قدرة مقاومة  كافة الحركات  طبقاً لمجال وزاوية نصف قطر المدى. وتعمل تقنية حفظ الجاذبية الكاملة التي يتميز بها هذا الجهاز على  تنشيط وتفعيل السلسلة الحركية بشكل يساعد على الحركة في ثلاث مستويات وهي المستوى الأمامي و المستوى السهمي والمستوى الأفقي  وذلك مما يساعد على تقوية العضلات ..

العلاج بالماء (جهاز الحركة والسباحة بالماء ، جهاز الدراجة المائية ، جهاز مكافحة تيار السباحة )

  • جهاز الدراجة المائية : وهو عبارة عن دراجة سباحة مائية تساعد العضلات على تحقيق مجال الحركة الكامل دون وجود  إصابات ناتجة عن ضغط الماء في مفاصل الركبة .
  • جهاز الحركة والسباحة بالماء : وهو جاهز يساعد على المشي والجري تحت الماء وذلك مما يساعد الجسم على بذلك مجهود أكبر  نظراً للزوجة الماء . ويساعد ذلك على تقوية  الوركين والساقين و القدمين  مع تحسين قوة  مجموعة العضلات في الجسم . ويعد هذا الجهاز مفيد للغاية  للذين خضعوا لجراحة في المفاصل حيث يمكنهم  بدء المشي في الماء  قبل القدرة على المشي على الأرض.
  • جهاز مكافحة تيار السباحة : وهو يتواجد في ظل تيار ماء  بسيط معد خصيصاً  بشكل يساعدك على السباحة  في نفس المكان. ويعد هذا مثالياً للغاية في تقوية الكتف عقب الإصابات ..
  • العلاج بالكهرباء ( العلاج بواسطة يتارات الكهرباء ، العلاج بالأشعة فوق الصوتية  ، العلاج بالموجات القصيرة والعلاج بالليزر)
  • يتوافر لدينا كذلك أجهزة ومعدات أخرى تساعد على تقوية العضلات ..
  • الحالات التي نقوم بمعالجتها : الإصابات الرياضية ، حالات العظام والروماتزم و مشكلات الجهاز العضلي الهيكلي للجسم

 

تواصل معنا عبر الوتساب