أسعار جلسة هايفو في الرياض تقنية مميزة لشد الوجه

مارس 21, 2021 by she7ta0
unnamed-file.H.jpg

لمن لا يعرف ما هو الهايفو، هو أفضل وأحدث التقنيات التي قدمها المجال الطبي في مجال طب التجميل، فهو تقنية حديثة لشد التجاعيد دون استخدام الخيوط الطبية المختلفة وتعتمد تلك التقنية الحديثة على الموجات فوق الصوتية، ولا يقتصر عملها على منطقة الوجه والرقبة فقط إنما يمكن من خلال الهايفو شد أي ترهلات موجودة في الجسم، وهي من التقنيات الآمنة تمامًا على الجلد التي لا تسبب أي ضرر أثناء وعقب عملية الشد.

ما هو الهايفو وما أهم استخداماته؟

  • الهايفو هو تقنية متطورة يعتمد عليها أكبر مراكز جراحات التجميل في الرياض ويعتبر هو الوسيلة المثلي التي يلجأ إليها الكثير من الحالات التي تسعى للحصول على مظهر أفضل لكن دون التعرض للألم، فهو من التقنيات التي توفر أفضل النتائج دون التسبب في حدوث ألم أثناء العمل.
  • تعتمد تقنية الهايفو في طبيعة عملها على الموجات الفوق صوتية، والتي تقوم بعملها وتؤثر على موضع الترهل من طبقات الجلد التحتية وتقوم بشدة ليعود خالي من الترهل وذات مظهر جذاب.
  • تستخدم تقنية الهايفو في شد الوجه وكذلك في شد كافة الترهلات الموجودة في مختلف مناطق الجسم، وأهم ما يميز تلك التقنية الحديثة أنها لا تعتمد على التدخل الجراحي وتوفر نتائج مميزة .
  • ومن أهم ما تتميز به تقنية الهايفو أنها لا تحتاج كمثيلتها من الطرق القديمة لفترة حتى يشعر الفرد بنتيجة الشد، لكنه يوفر نتيجة لحظية فور الانتهاء من عملية الشد بشكل كامل، ولا تحتاج لفترة طويلة حتى تتمكن من ملاحظة التغيير بعد العملية.
  • وعلى الرغم من ظهور النتائج بشكل فوري لكن تظل النتائج في تحسن مستمر حتى الستة أشهر.

اعتماد أفضل مركز تجميل بالرياض على تقنية الهايفو

  • يحرص مركز ذاكلنكس بالرياض على اقتناء تقنية الهايفو التي تعمل من خلال موجات الفوق صوتية، ويرجع ذلك لحرص المركز على اقتناء كل ما هو جديد، في مجال التجميل خاصةً كون التقنية لا تسبب أي ضرر أثناء وعقب القيام بالجلسات.
  • ويوصي مركز ذاكلنكس بالرياض بضرورة المتابعة مع الطبيب بعد الانتهاء من الجلسات حتى تحصل على أفضل النتائج وخاصةً كون الأطباء في المركز يضعون نظام خاص للعناية بالبشرة حتى يحصل الفرد على أفضل النتائج بعد عملية تقنية الهايفو.

كيف يتم استخدام تقنية الهايفو؟

  • يقوم الطبيب بوضع طبقة من المخدر في بعض الأحيان على طبقة الجلد ولاسيما المواضع التي يكون الهدف من العملية شد الجلد.
  • ثم يتم تركيز جهاز الهايفو ذات الموجات الفوق صوتية فوق المناطق المراد شد الترهل بها من خلال الطبيب المختص بنسبه معينة حيث يعمل الجهاز على طبقات الجلد العميقة محاولًاً فرد كافة التجاعيد الموجودة في البشرة.
  • تظهر نتائج ذلك الجهاز بشكل مباشر عقب الانتهاء من العملية والتي لا تتعدي من الوقت الأربعون دقيقة .
  • لا يتم استخدام الخيوط المختلفة داخل تقنية الهايفو، كما يستمر ظهور النتائج فيما يقارب الستة الأشهر التي تعقب العملية حتى تظهر كافة النتائج واضحة .

الآثار الجانبية الناتجة عن استخدام تقنية الهايفو

لا يوجد من الآثار الجانية ما يذكر عن تقنية الهايفو خاصة كونها لا تعتمد على التدخل الجراحي، ولا يتم فيها استخدام الخيوط وخلافة فالأمر بالكامل يعتمد على جهاز موجات فوق صوتية، يعمل على طبقات الجلد العميقة، محاولًاً رفع كافة الترهلات وسحب الدهون المختلفة التي تسبب ارتخاء العضلات المختلفة في الوجه والرقبة بشكل خاص.

عيادة الجلدية بالرياض

حجز موعد إجراء شد الوجه الغير جراحي

يمكنك حجز لموعد شد الوجه الغير جراحي من خلال ملأ النموذج التالي فقد وسوف نقوم بالتواصل معك والرد على كل استفساراتك:

لماذا مركز ذا كلكنس بالرياض؟

يعتبر مركز ذا كلنكس من أفضل مراكز التجميل المعتمدة على تقنية الهايفو، كما يحرص مركز ذا كلكنس بالرياض على تطوير نفسه بشكل مستمر من خلال تقديم كل ما هو جديد من خدمات وجمع كافة التقنيات الحديثة اللازمة لتلك العمليات التجميلية المختلفة ويعمل على ذلك مجموعة كفء من الأطباء المدربين على أعلى مستوى ومن بينهم:

  • استشاري الدكتور حسن علي.
  • الدكتور رياض أبي صالح.
  • الاستشارية د. تغريد الحمصي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *


Open chat
تواصل معنا عبر الوتساب